Advertisement

بن وايت لاعب برايتون / ليفربول يستهدف مدافع برايتون للتعاقد معه - أكد تقرير صحفي، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف.

بن وايت لاعب برايتون / ليفربول يستهدف مدافع برايتون للتعاقد معه - أكد تقرير صحفي، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف.. بن وايت على موقع soccerbase.com (player) (الإنجليزية). تشكيلة مانشستر سيتي أمام برايتون. أعلن أرسنال الإنجليزي التعاقد مع بن وايت لاعب برايتون الإنجليزي. بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). حدد نادي برايتون سعر بيع اللاعب، بن وايت، في ظل اهتمام الكثير من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته، وعلى رأسها ليفربول.

قال تقرير صحفي بريطاني، إن المدير الفني الجديد لفريق روما جوزيه مورينيو، طلب من ناديه محاولة التعاقد مع مدافع فريق برايتون بن وايت. وأكد النادي اللندني، أن بن وايت قد انضم إليهم بعقد طويل الأمد، ولم يذكر النادي بيان النادي قيمة الصفقة، لكن موقع ترانسفير ماركت أكد بأن قيمة الانتقال كلفت أرسنال 58.5 مليون يورو. 10:16 abdallah dz 301 708 просмотров. مورينيو يطلب التعاقد مع لاعب برايتون. لاعب الوسط الدفاعي في فريق بيلسا ولعب سابقًا كظهير أيمن وأيسر مع برايتون بوتر.

يقود وست بروميتش ويست هام في السباق للتعاقد مع شين دافي ...
يقود وست بروميتش ويست هام في السباق للتعاقد مع شين دافي ... from images2.minutemediacdn.com
قال تقرير صحفي بريطاني، إن المدير الفني الجديد لفريق روما جوزيه مورينيو، طلب من ناديه محاولة التعاقد مع مدافع فريق برايتون بن وايت. 10:16 abdallah dz 301 708 просмотров. مورينيو يطلب التعاقد مع لاعب برايتون. ولعب بن وايت في العديد من الفرق الإنجليزية مثل برايتون وساوثهامبتون، ونيوبورت وبيتربورو وليدز يونايتد، قبل العودة مجددًا إلى فريقه الأم، ومنه إلى أرسنال. بن وايت على موقع soccerbase.com (player) (الإنجليزية). يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق. سيرتدي بن وايت القميص رقم 4 وسينضم على الفور مع زملائه الجدد قبل المباراة الودية أمام تشيلسي يوم الأحد. يذكر أن بن وايت تدرج في فئات برايتون السنية، قبل أن يظهر على فترات مع الفريق الأول، فيما خرج في إعارات إلى أندية، نيوبرت كاونتي، بيتروبوره يونايتد وليدز يونايتد.

‏كان بن وايت أحد أبرز مدافعي التشامبيونشيب الموسم قبل الماضي ، لعب دورًا محوريًا في تحسن دفاع ليدز يونايتد لدرجة انه جمهور النادي عمل حملة للتوقيع معه بعد انتهاء الموسم.

‏ومن المقرر أن يرتدي بن وايت، مع ناديه الجديد أرسنال، قميص يحمل رقم 4، وذلك الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل. بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). 12:24 abdallah dz 34 365. وبعدما اقترب أرسنال من شراء بن وايت مدافع برايتون، مقابل 50 مليون إسترليني، فإنه من المستبعد أن يكون قادرًا على إضافة لاعب جديد بمثل هذا المبلغ. أضاف، إن أرسنال أنهى صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون استرليني. وكان المدافع بن وايت، لاعب فريق برايتون، قد انتقل إلى أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ 50 مليون يورو. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم. وذكرت تقارير صحفية أن عقد بن وايت مع آرسنال يمتد حتى صيف 2026، وأن الصفقة كلفت الجانرز 50 مليون إسترليني ليكون ثالث أغلى الصفقات. Ben white)‏ (مواليد 8 أكتوبر 1997) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في نادي برايتون أند هوف ألبيون. وأكد النادي اللندني، أن بن وايت قد انضم إليهم بعقد طويل الأمد، ولم يذكر النادي بيان النادي قيمة الصفقة، لكن موقع ترانسفير ماركت أكد بأن قيمة الانتقال كلفت أرسنال 58.5 مليون يورو. يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق. لاعب الوسط الدفاعي في فريق بيلسا ولعب سابقًا كظهير أيمن وأيسر مع برايتون بوتر. برايتون يرفض عرض آرسنال بشأن بن وايت.

بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). يذكر أنه تم تسريب صورة لـبن وايت منذ ساعات أثناء توقيعه لأرسنال، مما دفع النادي الإنجليزي. أعلن أرسنال وبرايتون آند هوف ألبيون المنافسان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة انتقال المدافع بن وايت إلى أرسنال من برايتون بعقد طويل. أكد تقرير صحفي، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف. برايتون يرفض عرض آرسنال بشأن بن وايت.

في الجول | سكاي: برايتون رفض عرض أرسنال لشراء وايت
في الجول | سكاي: برايتون رفض عرض أرسنال لشراء وايت from media.filgoal.com
بن وايت على موقع soccerbase.com (player) (الإنجليزية). أرسنال أستون فيلا إيفرتون برايتون برينتفورد بيرنلي تشيلسي توتنهام ساوثامبتون كريستال بالاس ليدز يونايتد ليستر سيتي ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد نورويتش نيوكاسل واتفورد وست هام ولفرهامبتون. وكان المدافع بن وايت، لاعب فريق برايتون، قد انتقل إلى أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مبلغ 50 مليون يورو. أسماء أفضل لاعبي خط الدفاع في فانتازي الدوري الإنجليزي: يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق. يذكر أنه تم تسريب صورة لـبن وايت منذ ساعات أثناء توقيعه لأرسنال، مما دفع النادي الإنجليزي. 10:16 abdallah dz 301 708 просмотров. بن وايت يخضع للكشف الطبي في آرسنال.

يذكر أنه تم تسريب صورة لـبن وايت منذ ساعات أثناء توقيعه لأرسنال، مما دفع النادي الإنجليزي.

كان بن هدفًا رئيسيًا هذا الصيف، لديه. أكد تقرير صحفي، صباح اليوم الإثنين، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف. تشكيلة مانشستر سيتي أمام برايتون. حدد نادي برايتون سعر بيع اللاعب، بن وايت، في ظل اهتمام الكثير من الأندية الإنجليزية بالحصول على خدماته، وعلى رأسها ليفربول. يذكر أن الموهبة بن وايت، قد ولد في الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول عام 1997، وبدأ مسيرته الاحترافية مع ساوثهامبتون في عام 2014، وتنقل بعدها بين عدد من الأندية الإنكليزية، على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر في الموسم الماضي مع فريقه السابق. ونجح ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي. برايتون يرفض عرض آرسنال بشأن بن وايت. برايتون،الدوري الإنجليزي وسم يهتم بأخر الأخبار والتقارير الخاصة ببرايتون،الدوري الإنجليزي. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم. أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة تعاقده رسمياً مع المدافع بن وايت قادماً من نادي برايتون خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي لمدة 5 مواسم مقبلة إستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021/2022. ‏ومن المقرر أن يرتدي بن وايت، مع ناديه الجديد أرسنال، قميص يحمل رقم 4، وذلك الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل. 10:16 abdallah dz 301 708 просмотров. بن وايت على موقع soccerbase.com (player) (الإنجليزية).

أضاف، إن أرسنال أنهى صفقة بن وايت مدافع برايتون الإنجليزي، مقابل 50 مليون استرليني. تعاقد مدافع برايتون ومنتخب انكلترا بن وايت مع أرسنال رسمياً بعقد طويل الأمد كما ذكر الأخير اليوم الجمعة. ‏كان بن وايت أحد أبرز مدافعي التشامبيونشيب الموسم قبل الماضي ، لعب دورًا محوريًا في تحسن دفاع ليدز يونايتد لدرجة انه جمهور النادي عمل حملة للتوقيع معه بعد انتهاء الموسم. وعن تلك الصفقة قال إيدو المدير الرياضي: أعلن نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة تعاقده رسمياً مع المدافع بن وايت قادماً من نادي برايتون خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي لمدة 5 مواسم مقبلة إستعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021/2022.

الوطن سبورت | المدافع «بن وايت» ثالث أغلى صفقة في تاريخ أرسنال
الوطن سبورت | المدافع «بن وايت» ثالث أغلى صفقة في تاريخ أرسنال from sportimg.elwatannews.com
وبعدما اقترب أرسنال من شراء بن وايت مدافع برايتون، مقابل 50 مليون إسترليني، فإنه من المستبعد أن يكون قادرًا على إضافة لاعب جديد بمثل هذا المبلغ. ومن المنتظر أن يرتدي بن وايت، وفق الإعلان الرسمي، القميص رقم 4. أكد تقرير صحفي، صباح اليوم الإثنين، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف. 12:24 abdallah dz 34 365. برايتون،الدوري الإنجليزي وسم يهتم بأخر الأخبار والتقارير الخاصة ببرايتون،الدوري الإنجليزي. نجح نادي أرسنال الإنجليزي في إتمام صفقة المدافع الدولي الانجليزي بن وايت قادماً من برايتون مقابل 50 مليون جنيه استرليني في أبرز تعزيزات فريق ميكيل أرتيتا في. يذكر أن أرسنال مهتم أيضًا بجيمس ماديسون، لكن ليستر سيتي يطلب الحصول على 70 مليون إسترليني. برايتون يرفض عرض آرسنال بشأن بن وايت.

برايتون يرفض عرض آرسنال بشأن بن وايت.

بن وايت على موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (الإنجليزية). لاعب الوسط الدفاعي في فريق بيلسا ولعب سابقًا كظهير أيمن وأيسر مع برايتون بوتر. تعاقد مدافع برايتون ومنتخب انكلترا بن وايت مع أرسنال رسمياً بعقد طويل الأمد كما ذكر الأخير اليوم الجمعة. يذكر أن أرسنال مهتم أيضًا بجيمس ماديسون، لكن ليستر سيتي يطلب الحصول على 70 مليون إسترليني. وأنهى آرسنال وبرايتون، الاتفاق على قيمة الصفقة، ومن المقرر أن يدفع النادي اللندني، 50 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات بن وايت. كان بن هدفًا رئيسيًا هذا الصيف، لديه. يذكر أنه تم تسريب صورة لـبن وايت منذ ساعات أثناء توقيعه لأرسنال، مما دفع النادي الإنجليزي. وبعدما اقترب أرسنال من شراء بن وايت مدافع برايتون، مقابل 50 مليون إسترليني، فإنه من المستبعد أن يكون قادرًا على إضافة لاعب جديد بمثل هذا المبلغ. أرسنال أستون فيلا إيفرتون برايتون برينتفورد بيرنلي تشيلسي توتنهام ساوثامبتون كريستال بالاس ليدز يونايتد ليستر سيتي ليفربول مانشستر سيتي مانشستر يونايتد نورويتش نيوكاسل واتفورد وست هام ولفرهامبتون. وحسب شبكة footballinsider الإنجليزية، فإن إدارة برايتون حددت بالفعل القيمة المالية لـ بن وايت تحسبًا لإمكانية رحيله نهاية الموسم. تشكيلة مانشستر سيتي أمام برايتون. Ben white)‏ (مواليد 8 أكتوبر 1997) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في نادي برايتون أند هوف ألبيون. يذكر أن بن وايت تدرج في فئات برايتون السنية، قبل أن يظهر على فترات مع الفريق الأول، فيما خرج في إعارات إلى أندية، نيوبرت كاونتي، بيتروبوره يونايتد وليدز يونايتد.

بن وايت يخضع للكشف الطبي في آرسنال بن وايت. أكد تقرير صحفي، صباح اليوم الإثنين، أن آرسنال يقترب من التعاقد مع المدافع الدولي الإنجليزي بن وايت، لاعب برايتون، هذا الصيف.

Posting Komentar

0 Komentar